طريقة تحميل لعبة فورتنايت برابط مباشر | حل مشكلة الجهاز غير مدعوم

مرحبا بكم اعزائي في مدونة بحر التقنيات نقدم لكم اليوم افظل طريقة لتحميل لعبة فورتنايت للاندرويد مجانا برابط مباشر 

لعبة ستجد فيها نفسك تنظر إلى معارك مباشرة ومتعددة اللاعبين والتي ينخرط فيها 100 لاعب ضمن مواجهات مروعة من أجل البقاء إلى أن يبقى لاعب واحد فقط على أرض المعركة. وفي هذه المرة، فإن الفضل في هذا الإصدار من لعبة Fortnite Battle Royaleوالخاص بأجهزة الاندرويد ؛ يرجع لاستديوهات Epic Games وقد عمد الفريق المطور إلى الحفاظ على كل المشاهد الأصلية وعلى طريقة اللعب الأصلية كذلك، مما حافط على جودة اللعبة وجماليتها.

وتبقى أجمل ميزة جديدة حظيت بها هذه اللعبة مقارنة بباقي ألعاب Battle Royale الأخرى هي كونها تتيح لك إمكانية إنجاز مباني على منطقة لعبك. لتستعمل تلك المباني كملاجئ، لتبحث عن الذخيرة ولتحتمي نفسك. سيتوجب عليك التقاط مواد خاصة بالقواعد بغية تشييد جدران وسلالم مؤقتة وفي نفس الوقت، سيتوجب عليك التعامل مع حاجز غير مرئي والذي ما يفتأ يتوسع ويتقلص، وقد تم تصميمه ليبقيك يقضا على الدوام ودائم التحرك خلال أطوار كل لعبة.

وعلى المستوى البصري، فإن هذه اللعبة مطابقة تماما لإصداريها الخاصين بالحاسوب وبأجهزة اللعب، وذلك لكونها مصممة على محرك Unreal Engine 4. وليس هذا وحسب، بل إن كل نظام تمويلها مطابق تماما لتك الإصدارات.د أضف إلى ذلك أنها لعبة مجانية بالكامل، اللهم إذا رغبت في اقتناء بعض التحسينات الجمالية والتي سيمكنك اقتناؤها من خلال التطبيق وعلاوة على ذلك، فإن Epic Games صارت تعمد إلى توحيد اللعب بين إصداراتها الخاصة بالأجهزة المختلفة، وهذا يعني أنك ستكون قادرا على المشاركة في معارك بأسلوب لاعب ضد لاعب مع لاعبين آخرين والذين يلعبون على أجهزة PC ،PS4 ،Xbox وأجهزة الاندرويد 

رابط اللعبة تجدونه   هناااا